عن موقع جوازنا دوت كوم. 

أهلا ومرحباً بكم في موقع جوازنا دوت كوم والذي نسعد فيه بتقديم خدمات الزواج لراغبي الزواج في العالم العربي  من  خلال أكبر مجتمع لتقديم هذه الخدمات عبر الإنترنت. ألم تسجل اشتراكك معنا حتى الآن؟!

  فنحن نرحب بكل الأشخاص البالغين الذين يبحثون عن نصفهم الأخر رغبة في  الزواج ، حيث أن موقع جوازنا دوت كوم  يوفر لك الفرصة للتعارف البناء والحقيقي علي كثير من الأشخاص في جو من الأمان والترفيه أيضاً.

فقد أدركنا مدي التعقيد الحادث الآن للتعارف في مجتمعنا الحديث، السريع الإيقاع بطبعه ولذلك وهبنا أنفسنا لإيجاد الحلول المناسبة إليكم.

يعد موقع جوازنا دوت كوم من أكبر المواقع  لتقديم خدمات الزواج في العالم العربي  عبر الإنترنت حيث التخصص و الجدية والأمان في التعاملات. فمنذ عام 2001 وجوازنا دوت كوم ساعد الآلاف من السادة الأعضاء  في الاهتداء إلي ضالتهم من خلال طرق الموقع الآمنة والمؤثرة في التعرف علي أناس جدد.

فمعدل 30 ألف فرد يقوموا بزيارة موقع جوازنا دوت كوم يومياً مما يجعله في نمو سريع جداً في مجال التعارف لراغبي الزواج. فجوزنا دوت كوم يعرض لأحدث وأفضل وسائل التعارف التي تمكنك من الاتصال ومن ثم التعارف بالأشخاص الذين ترغب في مواصفاتهم وأيضا الذين يبحثون عن مواصفاتك. فأعضاء موقع جوازنا دوت كوم هم من يحدد متي وأين ومن يرغبون في الاتصال بهم.

ونظرا لهذه الزيادة المطردة -ولله الحمد- علي الموقع فإن فريق عمل جوازنا دوت كوم متحمسين للغاية وعلي تأهب دائم لتطوير أساليب التعارف علي الموقع محاولة منهم لمساعد السادة أعضاء الموقع في التعرف علي شركاء حياتهم الأفضل بالنسبة لهم.  مما يجعنا اليوم نحن فريق العمل دءوبين ومتحمسين للتطلع للعالم الخارجي لإثبات الذات ولإثبات مقدرتنا علي المنافسة، فقد أثار رؤيتنا للمستقبل رغبتنا في تكثيف الفرص ،والتطور والعمل علي تسويق خدماتنا المتاحة للعالم الخارجي. ، فكل ذلك من أجل مساعدة راغبي الزواج علي التواصل والالتقاء.

      أتح لنفسك الفرصة للتعارف علي كل من هو قريب ومن هو بعيد!!

 فجوازنا دوت كوم  يسهل عليك التقاء أشخاص وأجناس خارج محيط دائرة معارفك ،سواء كانوا من نفس بلدك أو عبر البحار. فقط حاول أن تفكر أنك تمر كل يوم بالشخص الذي تتوافر به كل مواصفاتك عن شريك الحياة وحتى لا تعرفه. فأعضاء جوازنا دوت كوم يأتون إلينا من جميع أنحاء العالم.

  ليس هناك داعي لإضاعة عمرك ووقتك الثمن.

فبفضل- الله أولا - وفضل تصميم الموقع الذي يجعل السادة الأعضاء يكتبون بالتفصيل عن بياناتهم وعن حياتهم و مواصفات شريك عمرهم المطلوبة وكذلك إرفاق صورهم، فليس هناك ما يدعوك إلي الالتقاء بأشخاص تجهل عنهم كل شئ تقريباً، يمكنك الآن التعرف علي من ترغب من السادة أعضاء الموقع  وتفقد بياناتهم بحرص قبل أن ترسل لهم حتى برسالة واحدة. فإذا اقتنعت بهذا الشخص وهذه الشخصية فأيضا ليس هناك داعي لمقابلته علي الفور، حيث أنك تستطيع التحدث إليه عبر الموقع من خلال عمل محادثة معه في نفس الوقت لتتعرف عليه اكثر قبل لقاءه.

     هذا كله بالإضافة إلي نظام ( المناسبون لي ) الذي يتميز ويتفرد به موقع جوازنا دوت كوم.

 لتصبح عضوا في موقع جوازنا دوت كوم يمكنك أن ترسل بياناتك علي الموقع وتضع لنفسك صورة وتكتب عنك وعن أحلامك ومواصفاتك في الطرف الأخر مجانا، فالبيانات مبنية أساسا علي تعريف العمر والبلد ونشاطاتك واهتماماتك ومواصفاتك وغير ذلك. ما يجعله ميسرا فبضغطة من الفأرة تستطيع أن تتصفح المئات من الأشخاص المحتمل أن تجد بينهم شريك حياتك الذي تبحث عنه.  فعندما تحس أنك مهتم بشخص وتود التعرف عليه فيمكنك علي الفور إرسال رسالة إليه تعبر فيها عن ذلك من خلال نظام مركز الرسائل المتبع علي الموقع.

     معظم الخدمات التي تقدمها موقع جوازنا دوت كوم مجانا.

     الخدمات المجانية المتاحة لكل الأعضاء :

       v     قم بإنشاء ملف لك مجانا يحتوي علي كل بياناتك ومواصفات شريك حياتك.

v     أرفق صورتك مجانا مع بياناتك وستشاهد من قبل السادة الأعضاء أيضا مجانا.

v     رسائل مجانا ( أي عضو يستطيع تقوم بإرسال نماذج رسائل مجانا )

v     نرسل إليك علي بريدك الإلكتروني مجانا عندما تصلك رسالة جديدة في صندوق رسائلك الواردة.

v     تستطيع عمل بحث بين السادة الأعضاء علي الموقع بما يتناسب مع مواصفاتك لشريك الحياة مجانا.

v     إضافة كل الأشخاص المفضلين إليك إلي قائمتك مجانا.

v      استخدم خدمة-قائمة الممنوعين - مجانا ( الأشخاص الذين ترغب في منعهم من مراسلتك مرة أخري).

v     تحكم في ظهور صورتك للمشتركين فقط أو لكل الأعضاء مجانا.

      نظام مركز الرسائل علي موقع جوازنا دوت كوم.

 

§         تستطيع إرسال واستقبال الرسائل.

§         يمكنك الاحتفاظ بالرسائل الهامة التي تعتقد أن لها قيمة بالنسبة إليك وكذلك التخلص من الرسائل التي هي أقل أهمية وتعتقد أنك لست بحاجة إليها.

§         وهناك صندوق الرسائل الصادرة الذي تحتفظ فيه بالرسائل التي قد أرسلتها أنت للسادة الأعضاء عبر الموقع.

§         وتظل الرسائل التي قد قمت بحذفها من قبل موجودة علي – الرسائل المحذوفة- إذ ربما تحتاج إليها فإذا كنت لا تحتاج إليها يمكنك حذفها نهائياً.

 الموجودون الآن علي الموقع.                                 

 شاهد كل بيانات وصور الموجودون الآن علي الموقع وأضف من تجده منهم أو غيرهم محط اهتمام منك إلي قائمتك أو محادثتهم .

 محادثة فورية

 تمتع بفرصة محادثة من ترغب  من أعضاء الموقع في تفاعل حي وحقيقي من خلال بيئة وجو أمن ومسلي وسهل أيضا.

 مراقبون الجودة

 نتيجة للحجم الكبير لقاعدة البيانات والملفات الحية والفاعلة وأيضاً نتيجة لثبات مراقبو الجودة علي مبدأ الحفاظ علي أمن وجدية الموقع فإن جوازنا دوت كوم يعد من أكثر المواقع زيارةً  في مجال تقديم خدمات الزواج في العالم العربي.  فكل ما يكتب بحرية من قبل السادة الأعضاء وكذلك صورهم يتم مراجعته في عملية من خطوتين من قبل الحاسب الآلي وأيضا من مراقبو الجودة علي الموقع للتأكيد علي صحة وجدية وشرعية ما يكتب.

 بياناتك آمنة معنا

 يختار السادة الأعضاء غالبا أسماء مستعارة للدخول علي الموقع ويقومون بإرفاق بياناتهم الشخصية فيما يتضمن بريدهم الإلكتروني والذي لا يظهر بتاتاً علي موقع جوازنا دوت كوم. فالسيد العضو هو وهو فقط الذي من حقه أن يعّرف عضوا أخر عنوان بريده الإلكتروني وذلك، عندما تتم بينهم قناة للاتصال ويشعر بالاطمئنان لهذا العضو. وعلي ذلك يتم مراجعه كل بيانات السادة الأعضاء المكتوبة بحرية للتأكد من عدم كتابة آيه من البيانات الشخصية.

 موقع جوازنا دوت كوم يوصي بالتريث في إعطاء الأعضاء الآخرين البيانات الشخصية التي تمكن الطرف الأخر من تحديد مكانك كالعنوان البريدي للمنطقة السكنية لسيادتكم حتى ، تشعروا بالراحة والثقة في هذا العضو.

 إذا كان بريدكم الإلكتروني قد أنتهي أو تم تعديله ولم تعلمنا بذلك فلن تصلك آيه رسائل منا عندما تصلك رسائل جديدة علي الموقع فأحرص علي أن يكون بريدكم الإلكتروني الجديد مدون لدينا في قاعدة بياناتنا.

 من خلال تجربتنا وجدنا أنه يفضل أن ترسل صورتك علي الموقع مع بياناتك كاملة، حيث أن الأعضاء الذين توجد صورهم مع بياناتهم ينالوا رسائل أكثر بمعدل 7 أضعاف عن الأعضاء المرسلين بياناتهم فقط بدون صورة.

 أدخل الآن علي موقع جوازنا دوت كوم وقم بكتابة بياناتك كاملة، سيراك الأعضاء الآخرين علي الموقع أكثر حيث أن النظام الذي يعمل به موقع جوزنا دوت كوم تظهر الأعضاء أصحاب البيانات الكاملة في بداية البحث عندما يقوم باقي الأعضاء بعمل بحث علي الموقع.وبذلك تجد الكثير من الرسائل في انتظار ردك عليها.

 لا تجلس منتظرا لباقي الأعضاء إرسال رسائل إليك، لكن قم وأبدأ أنت بذلك!! اعمل علي مشاهدة العديد والعديد من الأعضاء المتجددين علي الموقع باستمرار- فكثير من الأعضاء ينضمون إلي جوازنا دوت كوم كل الأوقات- قم وأبدأ بعمل علاقات من الآن.

 لدينا في علي الموقع نوعين من العضويات الأولي الذهبية والثانية الفضية. يمكنك الاتصال بأكثر من 1000 عضو محتمل أن يكون بينهم شريك حياتك بأقل من ثمن تذكرتين مسرح . أنه لمجتمع قائم بذاته في انتظارك!!!

 إذا رغبت في محادثتنا في أي استفسار أو مشكلة أو أي شئ آخر ستجد جمله  أتصل بنا  في  أسف الصفحة الرئيسية للموقع فبمجرد الضغط عليها وكتابة رسالتك إلينا سيتم تحويلها إلي فريق خدمة العملاء ويتم الرد عليك بعدها.

 يمكنك الانضمام إلي واحدة من أكبر قواعد البيانات في مجال خدمات الزواج في العالم العربي. فإذا لم تنضم إليها فأنك تتنازل عن الكثير ومن ثم تفقد الكثير.

 أنضم إلينا الآن مجانا بدون قيود، ستمنح جولة مجانية تمكنك من  البحث في قاعدة بياناتنا وأيضا أستخدم  خدمة المناسبون لي والتي ستجعلك تدرك مدي سهولة التعارف وتكوين علاقات جدية  آمنة جديدة.

 

شريك حياتك ينتظرك معنا أنضم الآن !!